كلية التمريض في "الأردنية" تحصد العديد من الجوائز على مستوى كليات التمريض في الوطن العربي

ضمن سلسلة تميز أعضاء هيئة التدريس وطلبة كلية التمريض في الجامعة الأردنية، تسلمت عميدة كلية التمريض الدكتورة أريج عثمان خمس جوائز علمية عن عامي 2021/2022، وذلك خلال مشاركتها في اجتماع مجلس الجمعية العلمية لكليات التمريض العربية الثاني والعشرين المنعقد في رحاب كلية العلوم الصحية والرياضية في جامعة البحرين.


وحصلت الدكتورة سهيلة هلسة على جائزة البحث العلمي المتميز لعام 2022، فيما حصلت الدكتورة لطيفة دردس على ذات الجائزة لعام 2021، بينما حصل خريج برنامج الدكتوراه في التمريض الدكتور محمد عارف أبو صبرة الذي أشرف عليه الدكتور أيمن حمدان منصور على جائزة أفضل أطروحة دكتوراه لعام 2022.


كما تميز طلبة الكلية بالحصول على جوائز التميز الإبداعي لطلبة كليات التمريض لعام 2022؛ حيث حصلت الطالبة سلسبيل زهران على المركز الأول عن خاطرة خطّتها وأسمتها "رماد"، فيما فازت الطالبة رحمة قمحية بالمركز الثاني عن تميزها في موهبة الرسم.


وفي هذا السياق، قامت عثمان بتكريم الطالب عبد الكريم محمود أبو دعيج بمناسبة فوزه بالميدالية الفضية في رياضة المصارعة في البطولة العربية للرجال التي أُقيمت في مصر خلال شهر تشرين الثاني 2022.


كما قامت عثمان بتسليم الجوائز لكل من أعضاء هيئة التدريس والطلبة الفائزين، مثمنة ما حققوه من إنجاز علمي وإبداع فني تفخر به الكلية، ومشيرة إلى أن هذا الإنجاز كان حصيلة العمل الأكاديمي والمهني الدؤوب، ومؤكدة على دور الكلية في دعم المتميزين من أبنائها، ومتمنية لهم مزيدًا من التقدم والنجاح.