نقيب الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات في الأردن يلتقي طلاب مادة اتجاهات وقضايا وأخلاقيات مهنة التمريض في كلية التمريض

​استضافت مادة (اتجاهات وقضايا وأخلاقيات مهنة التمريض) في كلية التمريض بالجامعة الأردنية عطوفة السيد خالد ربابعة نقيب الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات في الأردن،وذلك لإلقاء محاضرة لطلبة السنة الرابعة في كلية التمريض حول أهمية الانتساب إلى النقابة والخدمات التي تقدمها النقابة لمنتسبيها والإنجازات التي حققتها في السنوات الماضية.

وقد حضر هذه المحاضرة إضافةً للطلاب كل من الدكتورة منار النابلسي عميدة الكلية، والدكتور حمزه الدريدي مساعد العميد لشؤون الجودة، ومدرستا المادة الدكتورة علياء محادين والدكتورة مها البقور.

وفي بداية المحاضرة، أعرب الربابعة عن امتنانه لكلية التمريض لهذه الاستضافة. كما أكد على أهمية الانتساب إلى النقابة وما يعود به على الخريجين من فائدة قصوى في المجالات المهنية والتطويرية. كما استعرض النقيب نبذة عن تاريخ النقابة وإنجازاتها، وبعضاً من مشاريعها المستقبلية. وفي نهاية المحاضرة، تم فتح باب الأسئلة للطلبة، حيث طرح عدد من الطلبة مجموعةً من الأسئلة الهامة، و حصلوا على إجاباتها من المحاضر الضيف.

وتأتي هذه الاستضافة ضمن جهود كلية التمريض لتعزيز تواصلها مع المؤسسات المحلية والإقليمية والدولية التي تُعنى بالقطاع التمريضي، وذلك سعياً منها لفتح آفاق الشراكة والتعاون، وتعزيز المعارف والتي يتلقاها طلبتها على مقاعد الدراسة.

30890696-0416-4051-bb36-19daa91a883d.jpg 

6faf8d22-b940-443b-98a4-46c0207f9cf9.jpg