اختتام الزيارة الإستشارية من أ.د روبيرتا درهام لكلية التمريض

اختتمت الأستاذ الدكتورة روبيرتا درهام / الأستاذ في جامعة كاليفورنيا ايست بيي زيارتها إلى كلية التمريض في 17/1/2019 بعد أن قامت بزيارة استشارية لمدة ستة أسابيع بهدف مراجعة وتقييم خطة التدريس لبرنامج الماجستير في قسم صحة الأم والطفل .

IMG-20190121-WA0005.jpg

لقد قامت الدكتورة درهام بزيارات تعريفيه لمواقع تدريب طلبة كلية التمريض من مستشفى الجامعة الأردنية ومستشفى السلط الحكومي وزيارة الى المجلس التمريضي للتعرف على سياسات التعليم العالي في التمريض. بالإضافة إلى ذلك فقد قدمت الدكتورة محاضرة إلى أعضاء الكلية في موضوع "تطوير المناهج في برامج الدراسات العليا وصحة الأم وحديثي الولادة" وورشة عمل أخرى ضمن التدريب العملي في مختبرات التمريض حول التدريب العملي باستخدام المجسمات للأم الحامل والولادة وحضر الورشة أعضاء هيئة التدريس في كليتي الطب والتمريض .

IMG-20190121-WA0007.jpg

ستقوم الدكتورة درهام وبالتعاون مع الدكتورة ريما الصفدي والدكتورة لبنى أبو شيخه بإجراء دراسة تقييمية للتعرف على حاجات المستفيدين من خدمات رعاية الأمومة وحديثي الولادة وذلك باستقصاء آراء مقدمي الخدمة . 

وفي ختام الزيارة وفي اجتماع مع أعضاء القسم قدمت الدكتورة درهام تقريراً عن زيارتها إلى أعضاء قسم تمريض صحة الأم والطفل لاطلاعهم على ما تم انجازه خلال هذه الزياره للاستفادة من التوصيات والمقترحات التي توصلت إليها .
IMG-20190121-WA0008.jpg