الأستاذ الدكتورة أريج عثمان عميدة كلية التمريض تلتقي أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية

التقت الاستاذ الدكتورة أريج عثمان عميدة كلية التمريض في الجامعة الأردنية أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الكلية حيث جددت المباركة للجميع بمناسبة اليوبيل الذهبي للكلية، وعبرت عن إمتنانها وتقديرها العميقين للجهود المبذولة في الكلية من قبل جميع أفرادها.
‏وقدمت عثمان عرضاً مفصلاً للخطة التنفيذية لكلية التمريض للأعوام 2022-2023 و 2023-2024 والتي تسعى كلية التمريض من خلالها للمساهمة الفاعلة في تحقيق الغايات الإستراتيجية للجامعة الاردنية .
وأوضحت في ضوء ذلك إلى أن أولويات كلية التمريض في الفترة القادمة ستشمل التقدم في التصنيفات العالمية، ودعم وتطوير البحث العلمي، و استحداث برامج نوعية على مستوى البكالوريوس والدبلوم المهني، والتوسع في الشراكات المحلية والعالمية، وضمان المحافظة على متطلبات الإعتماد الدولي لبرنامج البكالوريوس في التمريض.
‏كما قدمت الأستاذ الدكتورة عميدة الكلية عرضاً بأعمال الكلية خلال العام 2022-2023 والتي تمثلت بالعديد من الإنجازات البارزة على صعيد جميع الغايات الاستراتيجية للجامعة، وكان على رأس ذلك المساهمة في افتتاح برامج نوعية في معهد الصحة، و تفعيل برنامج التدريس المشترك من استضافة العديد من العلماء والباحثين في الكلية للمشاركة في التدريس والتدريب، وكذلك تعيين أساتذة فخريين في الكلية للمساهمة في رفع تصنيفها وسمعتها الأكاديمية. يضاف إلى ذلك إنشاء منصة خاصة بشؤون الخريجين وعقد العديد من الورش العلمية والتدريبية والندوات و أنشطة خدمة الجامعة والمجتمع.
‏وفي النهاية أكدت الأستاذ الدكتورة أريج عثمان ان كلية التمريض في الجامعة الأردنية كانت ولا تزال وستظل الكلية الرائدة في التمريض في المنطقة وحثت جميع الأعضاء للاستمرار في عملهم الدؤوب من أجل تحقيق رؤية الكلية في أن تكون كلية رائدة في مجال التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع.